أعلان الهيدر

الثلاثاء، 14 فبراير 2017

الرئيسية حمّل هذه الإضافة المميزة لمتصفح جوجل كروم لفتح كافة فئات وتبويبات Netflix المخفية لمشاهدة أفلام ممنوعة

حمّل هذه الإضافة المميزة لمتصفح جوجل كروم لفتح كافة فئات وتبويبات Netflix المخفية لمشاهدة أفلام ممنوعة

يعشق مستخدموا شبكة الأنترنت بشكل عام المواقع التي تبث الأفلام العالمية وخصوصاً المواقع التي تأتي بكل جديد ولعل أبرز هذه المواقع هو موقع Netflix العالمي ولعل الأمر الذي لا يعرفه الكثيرون هو أن الموقع يحتوي على الكثير من التبويبات المخفية ويبحث الكثير ممن يعرفون هذا الموقع على طريقة لفتح هذه التبويبات لذلك كانت هذه التدوينة الجديدة لكي أشرح لكم طريقة جديدة ومميزة لفتح هذه التبويبات والتمتع بكامل تصنيفات الموقع بدون أي استثناء.
في البداية يتساءل الكثيرون عن ماهية التبويبات المخفية في الموقع؟!، ولكي نجيب على السؤال نقول بأن موقعNetflix يحتوي على عدد ضخم من التبويبات التي تضم تصنيفات وفئات كثيرة جداً ولكن عند فتح الموقع بالطريقة العادية لا يظهر لك سوى عدد قليل من التصنيفات اعتماداً على سلوكك وطبيعة ما تشاهده على الموقع، ولكن اليوم مع إضافة خرافية لمتصفح جوجل كروم ستتجاوز هذه الحدود التي وضعها الموقع عليك وستستطيع أن تتصفح كافة التبويبات بكل سهولة معوجود أخبار بتوفر هذه الإضافة قريباً جداً لمتصفح موزيلا فايرفوكس.
أهم ما يميز هذه الإضافة هي وجود إمكانية للبحث عن كافة التصنيفات التي يتوافر عليها موقع Netflix مع وجود إمكانية لإضفاة التصنيفات التي ترغب بمتابعتها دوماً إلى المفضلة، بالإضافة إلى خاصية هامة وهي عدم عمل الإضافة في الخلفية وهو الأمر الذي يعني بأنها لن تؤثر على أداء المتصفح العام.
كما أن هذه الإضافة تتميز بحماية كبيرة للخصوصية من خلال عدم طلب أي أذونات إضافية، وعدم إرسال أو استقبال أية بيانات وبالتالي حماية كبيرة لمعلوماتك التي ستدخلها في الموقع. ولكي تحصلوا على الإضافة يتوجب عليكم تحميلها من الرابط هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.