أعلان الهيدر

الأحد، 12 فبراير 2017

الرئيسية سارع لتحميل هذا التطبيق Earn Money - Video & Apps لربح المال منهو.اول مرا في العالم العربي!!!!

سارع لتحميل هذا التطبيق Earn Money - Video & Apps لربح المال منهو.اول مرا في العالم العربي!!!!


كسب الفيديو والتطبيقات، وأصبح من السهل. مشاركة مقاطع الفيديو وبرامج الألعاب. كيف تكسب؟ مع برنامجنا هو الوصول بسرعة وحدد المهمة وخلال دقائق تحصل على مكافأة. لمشاهدة أشرطة الفيديو، ونحن ندفع 0.1 $ للعب لعبة من 0.2 $. إذا كنت تلعب لعبة، والحصول على اموال اضافية في 3 أيام. تداوله الآن على الفيديو ومشاهدة، من دون أي مشاكل، تبادل أشرطة الفيديو الخاصة بك وكسب. من خلال التسجيل في البرنامج والحصول على رسوم من 2 $.

كيف لكسب المال؟
إذا كان شريط فيديو، مشاهدته أكثر من 40 ثانية وضعت مثل، العودة إلى البرنامج والحصول على تعويض نقدي.
اذا كان لعبة أو تطبيق، تركيب، تشغيل، واللعب، والحصول على المكافأة الخاصة بك.

كيفية مشاركة الفيديو أو لعبة؟
كانت -في القائمة على المشاركة وإضافة أشرطة الفيديو الخاصة بك أو اللعب لجميع مستخدمي البرنامج قادرا على رؤية ونقدر. كيفية إضافة الفيديو والتطبيقات، وقراءة قائمة المساعدة.

نحن، والأرباح على مشاهدة أشرطة الفيديو القصيرة واللعب. كسب في المنزل، فإنه يمكن أن يكون كافيا لإعطاء البرنامج بضع دقائق يوميا، ومن ثم إخراج الأرباح إلى بطاقة مصرفية، والمال QIWI، باي بال، ياندكس المال، بيتكوين. كسب المزيد من المال دون استثمار في الهاتف والجهاز اللوحي في نظام أندرويد، مع ظهور الإنترنت في برنامج كسب على أشرطة الفيديو والألعاب، مجرد تحميل والتحقق. تاريخ نظامنا، أخبر أصدقائك والحصول على مكافأة مالية. تطبيقات نقدية أو فيديو، من السهل المال!

رابط التحميل التطبيق: هناااااااااااااااااااا

هناك 5 تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.