أعلان الهيدر

الثلاثاء، 11 أبريل 2017

الرئيسية معلومات جديدة عن هاتف نوكيا المنتظر "نوكيا 9"

معلومات جديدة عن هاتف نوكيا المنتظر "نوكيا 9"


ما زالت شركة "HMD Global" الفنلندية المالكة لحقوق العلامة التجارية لمواطنتها نوكيا تواصل الاستثمار في هذه العلامة من أجل إعادتها إلى مكانتها الطبيعية بين عملاقة صناعة الهواتف الذكية، وفي هذا الإطار تسربت خلال الأيام القليلة الماضية مجموعة من المعلومات عن هاتفها الجديد نوكيا 9/ Nokia9.

وكانت الشركة الفنلندية قد كشفت عن عدد من الهواتف الذكية الجديد وهي نوكيا 3، نوكيا 5 ونوكيا 6 بالإضافة إلى الهاتف الأسطوري نوكيا 3310 في حلته الجديدة، إلا أن كل هذه الهواتف تعتبر من الهواتف منخفضة التكلفة، في حين أن شركة HMD Global تستعد على ما يبدو لإطلاق هاتف ذكي جديد مرتفع المواصفات التقنية وبالتالي سيكون الهاتف الرئيسي للشركة خلال هذا العام.

عدد من المواقع المتخصصة ومن بينها "Nokia Power User" أشارت إلى أن هاتف نوكيا الجديد "نوكيا 9" سيأتي بعدد من المميزات وعلى رأسها شاشة OLED بدقة QHD وبقياس 5.5 إنش بالإضافة إلى معالج Snapdragon 835 من كوالكوم وذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيغا وسعة تخزين داخلي ما بين 64 و128 جيغا وكاميرا أساسية بدقة 12 ميغابكسيل مع سعة بطارية تصل إلى 3800mAh وتقنية الشحن السريع من الجيل الجديد Quick Charge 4.0.

ومن المنتظر أن يكون ثمن نوكيا 9 في حدود 699 دولارا أمريكيا وسيكون متوفرا في نهاية الربع الثالث من هذا العام، أي في نهاية فصل الصيف القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.